مدونة تقليبات الثقافية

مدونة عربية ثقافية و معلوماتية

جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقليبات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

طريقة تحميل مقاطع اليوتيوب على الويندوز او الماك

طريقة تحميل مقاطع اليوتيوب على الويندوز او الماك

اليوتيوب هو نوع من صفقة كبيرة, منذ ان بدا باول فيديو عام 2005 “Me at the Zoo” نما الموقع ليكون ظاهرة , وذلك بفضل الوصول اليه من قبل مئات الملايين من الناس كل يوم , ومع ذلك, كيف يمكن ان تشاهد مقاطع فيديو اليوتيوب عندما تترك الشبكة ورائك ؟ ربما كنت فقط بحاجة لمشاهدة فيديو كليب لريانا مثلن او غيرها وانت ذاهب.
هنا كل شي تحتاج لمعرفته حول تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب.
في حين ان اليوتيوب قادم بمشروع رائد للسماح لمالكي الفيديو القدرة على اتاحة محتواه للتحميل مجانا او مقابل رسوم رمزية , لحسن الحظ هناك عدد قليل من البرامج او الاضافات للمتصفح تسمح لك لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بعض النظر عن ما اذا كان مالك الفيديو جعله متاح ام لا.

Clip Converter  (موقع بالانترنت – ويندوز – ماك – مجاني)

هو الحل السهل لجميع ماتحتاج لتحميل اليوتيوب , الاداة على الموقع مجانية بالكامل ولايتطلب اي برامج اضافية للتشغيل ويمكن بسرعة تحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب او Dailymotion, Metacafe, Myspace وغيرها الكثير , بمكانك تحميل بجميع انواع الصيغ من MP3s الى WMVs , وايضن هناك نسخة برنامج للكمبيوتر لاي نظام تشغيل .

aTube Catcher (ويندوز – مجاني)

يتميز هذا البرنامج عن غيره لاسباب متعددة , يمكن تحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب , ديلي موشن , وقوقل, وعدد كبير من المواقع الاخرى بكل سهولة , يمكن تحويل ملفات الفيديو مباشرة الى اكثر من 20 صيغة من WAV الى MP3 , كما يحتوي على البرنامج على مجموعة متنوعة من الميزات المضمنة الاخرى بما في ذلك التسجيل الصوتي ومسجل الشاشة وناسخ DVD وهو خالي من الاعلانات .

MacX YouTube Downloader (ماك OS X – مجاني)

واحد من افضل برامج التحميل للماك, برنامج بسيط التثبيت والاستخدام , سريع في التنزيل وفعال ويقدم مجموعة متنوعة من الاشكال والخيارات , واجهة انيقة وكذلك القدرة على تحميل ومعاينة متعددة في وقت واحد , بالتاكيد يستحق التحميل.

KeepVid (موقع بالانترنت – مجاني)

موقع متوافق مع جميع المتصفحات ويسمح للمستخدمين لتحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب و Vimeo, Metacafe وغيرها , كما يوفر مجموعة متنوعة من الاشكال والخيارات للاختيار بين الجودة , عيبة انه بطي بعض الشي ويحتوي على اعلانات.
بالنهاية هذي اخلاء مشروعية تحميل ملفات فيديو اليوتيوب من موقع ابو بس.
الشروط القانونية تسمح بمشاركة وتضمين مقاطع فيديو اليوتيوب على شبكة الانترنت, ولكن تنزيلها للاستخدام الخاص بك حالين هو شي مختلف, تحميل ملفات الفيديو او استخدام تطبيق خارجي لتحميل ملفات الفيديو التي تفتقر لزر او ارتباط رسمي مماثل هو انتهاك لبنود خدمة YouTube ومالك حقوق النشر للفيديو, وهذا كله على مسؤوليتك الخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق