مدونة تقليبات الثقافية

مدونة عربية ثقافية و معلوماتية

جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقليبات . يتم التشغيل بواسطة Blogger.

نسخة الويندوز فون من الهاتف HTC One M9 قادمة في الطريق هي الأخرى

نسخة الويندوز فون من الهاتف HTC One M9 قادمة في الطريق هي الأخرى


 HTC-One-M8-for-Windows-images (13)

لقد سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC والذي من المرجح أن يحمل إسم HTC One M9. وبالإضافة إلى ذلك، فقد رأينا العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف وبعض الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف فضلا عن العديد من الامور الأخرى. وكما هو متداول اليوم، فينبغي أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف HTC One M9 في المؤتمر العالمي للجوال المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل، ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل وستكون مدعومة بتقنية الألترابكسل. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي الهاتف HTC One M9 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop المرفوق بواجهة Sense 7.
بصرف النظر عن ذلك، فقد توصلنا اليوم بتقرير جديد يفيد بأن شركة HTC تعتزم كذلك إصدار النسخة المدعومة بنظام الويندوز 10 من الهاتف HTC One M9. وقد أكد المسرب الصيني الشهير Upleaks بأن نسخة الويندوز 10 من الهاتف HTC One M9 تحمل الإسم الرمزي HimaW، وفي نفس الوقت أكد المسرب الصيني بأنه لن يتم الإعلان عن هذه النسخة في معرض MWC 2015، وإنما في موعد لاحق كما أكد بأنه سيتم بيع نسخة الويندوز 10 من الهاتف HTC One M9 بشكل حصري في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد أعلنت شركة كوالكوم بالفعل أنه يمكننا توقع قدوم هواتف الويندوز فون المدعومة بالمعالج Snapdragon 810 في وقت لاحق من هذا العام، وبالإضافة إلى ذلك، فقد قامت شركة HTC بالفعل بإصدار نسخة الويندوز فون من الهاتف HTC One M8.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق